نسبة نجاح عملية استئصال ورم الدماغ

نسبة نجاح عملية استئصال ورم الدماغ

نسبة نجاح عملية استئصال ورم الدماغ

نظرًا للتطور التكنولوجي وإدخال أحدث التقنيات في العلاج؛ ارتفعت نسبة نجاح عملية استئصال ورم الدماغ، سواءً الحميدة أو الخبيثة، ومن هذه التقنيات الأشعة التداخلية، وقد ساهمت هذه التقنيات المتطورة في الحد من مضاعفات التدخل الجراحي، وقد إرتفعت نسب الشفاء، بعد استئصال ورم الدماغ، إلى 90%، علمًا بأن هذه النسبة تتوقف على بعض العوامل، والتي أبرزها موضع الورم ونوعه، ودرجة خطورته وحجمه، بالإضافة إلى وضع المريض الصحي وعمره، وكذلك تؤثر كفاءة الطبيب ومستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها المريض في نسب نجاح العملية، تواصل مع الموقع للحجز والتفاصيل.

نسبة نجاح عملية استئصال ورم الدماغ

تستقطب سلطنة عمان والهند كل عام آلاف المرضى من أنحاء العالم، وخصوصًا من دول الشمال الأفريقي، والشرق الأوسط، وأوروبا ووسط أسيا.

ويرجع هذا الإقبال الكبير إلى وجود مستشفيات تقدم أفضل درجة من الرعاية الصحية للمرضى، كما تم تجهيزها بأفضل وأحدث التقنيات الطبية.

كذلك تحرص هذه المستشفيات على التعقيم والنظافة الشديدة حرصًا على سلامة المرضى من أي عدوى، وخصوصًا مع ضعف المناعة نتيجة الوضع الصحي لهم.

بالإضافة إلى معقولية تكلفة العلاج في الهند وسلطنة عمان، مع ارتفاع نسب نجاح جراحات استئصال الأورام الدماغية بكلا الدولتين.

فيما يلي حصر نسب نجاح هذه العمليات  حسب عمر المريض في حالة أورام الدماغ الحميدة، وذلك وفقًا للإحصاءات:

  • تبلغ نسبة نجاح استئصال ورم الدماغ 90٪ فما فوق، وذلك للمرضى في عمر 20-44 عام.
  • بينما في حالة المرضى بين 45-54 عام، تبلغ نسبة النجاح حوالي 82٪.
  • أما بالنسبة للمرضى بين 55-64 عام، فنسبة نجاح العملية 69٪.

كما يمكن حصر نسب نجاح عمليات استئصال الأورام الخبيثة  بحسب عمر المريض، كالتالي

  • تكون نسبة نجاح العملية في حالة المرضى في عمر 20-44 عام، حوالي 84٪.
  • بينما المرضى بين 45-54 عام، فتكون نسبة نجاح العملية 79٪.
  • أما مع المرضى من 55-64 عام، فنسبة النجاح هي 74٪.

هل تعاني من أورام الدماغ وتنوي السفر للعلاج؟

إذا كنت مريض بأحد أنواع أورام الدماغ، ولديك الرغبة في تلقي العلاج في الخارج؛ فلا بد أنك تتساءل عن أفضل الدول التي يمكنك السفر إليها.

وهناك معايير يتم اختيار الدولة الأفضل في العلاج من خلال الاحتكام إليها، وأهم تلك المعايير ما يلي:

  • يجب اختيار الدولة التي تُجرى بها عمليات استئصال أورام الدماغ، بأنواعها، بأعلى نسبة نجاح.
  • بالإضافة لضرورة اختيار الدولة الأقل من حيث تكلفة العملية وتكاليف الإقامة بها حتى التعافي.
  • كما يفضل اختيار الدولة التي لها شهرة عالمية كبيرة في جودة المستشفيات، والخدمات الطبية، ومستوى الرعاية الصحية.
  • إلى جانب تفضيل الدولة التي يوجد بها أفضل أطباء متخصصين من ذوي الخبرات والمهارة الكافية.

لذا، وباعتبارنا أحد شركات السياحة العلاجية، يمكننا تقديم المشورة لك ومساعدتك في اختيار الوجهة الأفضل لإجراء العملية، ويمكنك التواصل معنا من خلال الموقع لمزيد من التفاصيل.

ماذا نقدم لك من خدمات السياحة العلاجية؟

نوجهك لأفضل أطباء متخصصين وخبراء في مجال الأورام الدماغية أو أي تخصص طبي آخر.

كما نساعدك في التواصل مع الطبيب، وحجز موعد في أفضل مستشفى أو مركز طبي في الهند أو سلطنة عمان.

كذلك نقوم بتأمين حجز الفندق لك وللمرافقين لك خلال رحلة علاجك، بالإضافة إلى تأمين وسيلة مواصلات للتنقلات الداخلية.

إلى جانب ذلك، نقوم بتوفير تأشيرة السفر وحجز الطيران والاستقبال في المطار.

كما أننا نكون معك خطوة بخطوة على مدار الساعة من لحظة وصولك المطار حتى لحظة رحيلك.

قم بالتواصل معنا ومشاركتنا تقاريرك الطبية؛ وسوف يقوم المسؤول لدينا عن المرضى الدوليين بالاتصال بك للإجابة على كافة استفساراتك عن تفاصيل التخطيط لعملية استئصال ورم الدماغ في الهند أو في سلطنة عمان.

كما يمكننا تقديم المشورة والتوصيات وعقد المقارنات بين الفنادق والمستشفيات، وتقديم العروض الأفضل في ضوء ميزانيتك.

لماذا ننصح بالهند وسلطنة عمان في عمليات استئصال أورام الدماغ؟

تعتبر الهند وسلطنة عمان من أهم وجهات السياحة العلاجية بشكل عام، كما أنهما الأفضل والأهم في إجراء عمليات استئصال أورام الدماغ على وجه الخصوص.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الدولتين تنخفض بهما تكاليف عمليات استئصال أورام الدماغ سواء الحميدة أو الخبيثة.

كما يوجد حشود كبيرة من المرضى الدوليين الذين يتوجهون من كل أنحاء العالم إلى الهند أو سلطنة عمان؛ من أجل وجود أفضل الأطقم الطبية المتخصصة في أورام الدماغ.

حيث يوجد في الدولتين كوادر طبية من ذوي الخبرة العالية، والكفاءة من الدرجة الأولى، في إجراء استئصال أورام الدماغ بأسعار منخفضة جدًا؛ مما يترتب عليه جذب المزيد من المرضى من الخارج.

وجدير بالذكر، أن هذه المزايا تعتبر سببًا في تفضيل أعداد كبيرة من المرضى الدوليين للهند أو سلطنة عمان؛ وذلك لتلقي العلاج والقيام بهذه العمليات بدلاً من السفر إلى دول أوروبا أو أمريكا.

أفضل مستشفيات في الهند أو سلطنة عمان

تم تجهيز أفضل مستشفيات الهند وسلطنة عمان، المتخصصة في مجال علاج الأورام، بشكل جيد وتزويدها بأحدث التقنيات العلاجية، وخاصة المرتبطة بعلاج أورام الدماغ؛ لذا تُعد مؤهلة لتقديم أفضل علاج للمرضى الأجانب.

كما تمتلك هذه المستشفيات أكبر مرافق خاصة بالفحص والتشخيص، بما فيها تقنية الرنين المغناطيسي، والتصوير بالأشعة المقطعية المتطورة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر تلك المستشفيات بعض خدمات التصوير الأخرى، ومنها: EEG، وMRI، وEMG، وCT10، وPMI، وMulti-vision، والتحليل الطيفي وغيرهم من وسائل التشخيص الحديثة والدقيقة.

كما تقوم المستشفيات في سلطنة عمان والهند بتوفير الرعاية الشخصية والعناية بالخدمات التكميلية، بالإضافة إلى النتائج المبهرة التي تحققها بأسعار تنافسية.

وتتوفر عمليات إزالة الأورام الدماغية في الهند وسلطنة عمان في عدد كبير من المستشفيات المزودة بأحدث وسائل الراحة وأفضل المرافق.

كما تم إعداد أفضل المستشفيات لإجراء جراحات أورام الدماغ في الهند وسلطنة عمان، وتزويدهم بأحدث تقنيات الفحص والتصوير؛ وذلك لضمان دقة التشخيص.

أفضل أطباء بالهند وسلطنة عمان في استئصال ورم الدماغ

يقوم أفضل الأطباء المختصين في أورام الدماغ، في الهند وسلطنة عمان، بتقييم نتائج الفحوصات والكشف السريري والأشعات، ثم مناقشة المريض؛ وذلك من أجل وضع أمثل خطة لعلاج ورم الدماغ حسب وضع المريض وحالته.

مع العلم، أن الأطباء، في كلا الدولتين، يتبعون البروتوكولات الطبية العالمية المعتمدة في علاج أورام الدماغ.

ومن المعروف أن الأطباء في الدولتين يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية المؤهلة للقيام بتلك العمليات الدقيقة والخطيرة، مع ضمان نسب نجاح عالية.

علمًا بأننا نحرص على التعامل مع أطباء مشهورين في هذا المجال، وحاصلين على مؤهلات واعتمادات من جهات طبية عالمية موثوقة.

ونتيجة لارتفاع نسبة نجاح عملية استئصال ورم الدماغ بشكل ملحوظ في الهند وسلطنة عمان؛ نوصي وبشدة باختيار إحداهما كوجهة لتلقي العلاج، ونحن، باعتبارنا متخصصين في تنسيق رحلات العلاج الدولية لهاتين الدولتين، نعمل مع أفضل أطباء استشاريين وجراحين في الدولتين، وهو ما يعتبر شرطًا للحصول على نتائج جيدة لرحلة العلاج، كما أننا نساعد المرضى في استخراج التأشيرة الطبية، والحجز لإقامة للمريض وعائلته، وتنسيق الوجبات، وترتيب موعد مع الطبيب، بالإضافة إلى أننا متعاقدين مع أفضل مزودي الرعاية الطبية في مجال الأورام؛ وذلك لضمان توفير أقصى درجات الرعاية للمرضى خلال فترة العلاج، كما نضمن لك تكلفة معقولة تناسب ميزانيتك، تواصل مع الموقع للترتيب لرحلة العلاج والاستفسار عن الخدمات التكميلية الأخرى التي نقدمها لعملائنا.

تخصصات ذات صلة:

الصالح للتنسيق الطبي:

Image

الصالح للتنسيق الطبي شركة تقوم بالتنسيق مع مستشفيات ذات سمعة طيبة وخبرة عالية ومهنية ممتازة في  الهند ، متخصصون في التنسيق الطبي ومعتمدون لدى وزارة الصحة ، نقوم بالتنسيق مع أطباء ذو احترافية واسعة في كافة المجالات الطبية وفي شتى التخصصات.

تواصل معنا:

سلطنة عمان - مسقط

Info@alsaleh-medical.com

98878829